الرئيسية FaCeBoOk YouTuBe TWiTTeR

كيف تقوم بإخفاء كل ما لا ترغب في مشاهدته في الفيسبوك


إن كنت ممن ينزعج من كثرة الإقتراحات التي تقترحها عليك فيسبوك من قبيل لائحة "أشخاص قد تعرفهم" و اقتراح "الإعجاب بالصفحة" و من الإعلانات الممولة فهناك حل جذري يريحك من كل ذلك.
الحل يتمثل في "إضافة" F.B. Purity.
F.B. Purity هو "إضافة" يتم تثبيتها على متصفحك لتُمكِّنك من "تنظيف" و تخصيص الفيسبوك، و من إخفاء الأشياء التي لا تود مشاهدتها، و تعطيك العديد من الإختيارات.

من بين الأشياء التي تسمح لك هذه الإضافة بفعلها، مايلي: إخفاء المنشورات المقترحة، إخفاء المواضيع ذات الصلة، إخفاء المنشورات الممولة، إخفاء المقالات الممولة، إخفاء الأحداث القادمة، إخفاء "ألعاب يلعبها أصدقائك"، إخفاء "ألعاب قد تعجبك"، إخفاء "ممثال لِ"، إلغاء القراءة التلقائية للڤيديوهات، عرض الخط الزمني في عمود واحد، تخصيص ستايل الفيسبوك من خلال إعداد قواعد CSS ... 

عند تثبيت الإضافة يمكنك الولوج إلى لوحة الإعدادات من خلال النقر على FBP التي تظهر قرب شريط البحث، و يمكنك إذاك البدأ في تخصيص الفيسبوك، فقط لا تنسى أن تضغط "حفظ و غلق" Save and close بعد الإنتهاء من الإعدادات.


و كمثال فيمكن إخفاء لائحة "أشخاص قد تعرفهم" و "المقالات الممولة" و "المنشورات المقترحة" و "عروض فيسبوك" (إعلانات) دفعة واحدة بإختيار Sponsored Box / Stories. كما في الصورة أسفله:


هذه الإضافة متوفرة على فايرفوكس، غوغل كروم، سافاري، أوبرا، ماكستون.

و التثبيت متاح على الموقع الرسمي, فقط إضغط على زر Install F.B. Purity - Extension.

أرجو أن تفيدكم هذه الإضافة
بقلم الكاتب :

إلتحق بنا على فيسبوك